1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: المنتديات التقنية :: تبادل الخبرات في مجال الأنترنت و الحاسوب

شاطر

2013-11-02, 19:12
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: تغطية: كل ما تود أن تعرفه عن هاتف نيكسس 5 و نظام أندرويد KitKat الجديد


تغطية: كل ما تود أن تعرفه عن هاتف نيكسس 5 و نظام أندرويد KitKat الجديد



تغطية: كل ما تود أن تعرفه عن هاتف نيكسس 5 و نظام أندرويد KitKat الجديد

[center]
و أخيراً أعلنت جوجل عن هاتفها الشهير النيكسس 5 و نظامها الجديد الذي انتظره مستخدموا أندرويد طويلاً وبشغف منقطع النظير، أندرويد "كيت كات" 4.4 الذي تم الإعلان عنه اليوم  في مؤتمر أقامته جوجل في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة...
سنتحدث في البداية عن هاتف نيكسس 5:
و أخيراً أعلنت غوغل عن هاتفها المميزة نيكسس 5 و الذي سيكون أول هاتف مزود بنظام الأندرويد 4.4 أو الـ كيت كات. و سياتي الهاتف بمعالج سناب دراغون 800 بسرعة 2.3 غيغا هيرتز و بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت، و بذاكرة داخلي 16 و 32 غيغا بايت كالعادة.
و سيأتي بحجم شاشة 4.95 إنش بدرجة وضوح عالية تصل 1080×1920 و بكثافة 445 بيكسل بكل إنش، و بكاميرا خلفية بدقة 8 كيجا بيكسل مع مثبت بصري.
و سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي و سيأتي ببطارية بقوة 2300 ملي أمبير، و سيأتي باللونين الأبيض و الأسود و سيتوفر بسعر يبدأ من 350 دولار أمريكي لنسخة 16 غيغا بايت.
نظام الكيت كات الجديد
و أعلنت غوغل عن نظامها الجديد بإسم كيت كات (نعم كيت كات مثل اسم الشوكولاته المشهور).
دعم أكبر للأجهزة المنتشرة في السوق

بداية هذا النظام لن يعمل على الأجهزة القديمة جداً ولكنه سيكون أفضل من الإصدار السابق حيث أنه سيعمل على أجهزة ذات قدرات متوسطة ذات المعالجات متوسطة المستوى، والأمر ذاته بالنسبة للأجهزة الحديثة فجوجل أعلنت بأنه أصبح متوفراً على متجرها وجاهز للتحميل.
واجهة مستخدم أجمل وأسهل في التعامل

هذه إحدى الأمور الهامة التي ركزت عليها جوجل في هذا الإصدار، فقد أعلنت جوجل أنها وبمساعدة Matias Duarte أشهر المصممين في العالم قد تمكنت من إصدار شاشات سلسه في أيقوناتها وقوائمها كما أنها عملت على تحسين الإشعارات والأسهم كذلك.
نظام سحابي خاص بمستخدمي أندرويد

عملت جوجل على تجميع خدماتها السحابية بهدقف إراحة المستخدم لتجميع بياناته على الإنرنت، وبذلك تكون جوجل منافس قوي لـ iCloud
عمر بطارية أطول وأمن أفضل

بجانب ما تم ذكره، تستمر جوجل بطرح كل ما هو جديد، وهذه المرة أعلنت بأنها بنظامها الجديد ستعمل على تحسين استغلال الطاقة مما سيعطي عمراً أطول للبطارية، بجانب تحسين أمور الحماية الخاصة بالنظما وإصلاح بعض الثغرات.

بالنهاية، يبدو بأن جوجل وعدت وأوفت في هذا الإصدار من أندرويد، فبهذا ستدعم جوجل فئة أكبر من المستخدمين بسماحها للأجهزة متوسطة المستوى بأن تستفيد من هذا النظام كما أنها خطت خطوة كبيرة بخصوص شاشات العرض.
أغطية جديدة
و قد اعلنت غوغل أيضا عن أغطية جديدة لهاتف نيكسس 5 ستتوفر بعدة ألوان منها اللون الأسود والرصاصي والأحمر و الأصفر و سيكون بسعر 35 دولار.
و سيكون أيضا هناك الغطاء الذكي باللونين الابيض و الاسود بسعر 50 دولار أمريكي.
بالنهاية هذا كل ما تم الكشف عنه في مؤتمر غوغل الجديد ..
[/center]




توقيع : moufdi



الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة