1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: قضايا ادم :: السيارات

شاطر

2013-11-02, 20:38
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: رينج روفر تطلق أغلى وأفخم إصداراتها بسعر 226 ألف دولار / صور


رينج روفر تطلق أغلى وأفخم إصداراتها بسعر 226 ألف دولار / صور


رينج روفر تطلق أغلى وأفخم إصداراتها بسعر 226 ألف دولار / صور
 
أعلنت شركة "جاغوار لاند روفر" البريطانية عن إطلاقها أغلى إصداراتها على الإطلاق من طراز سيارات "رينج روفر"، بمواصفات إستثنائية، والتي يبلغ سعرها 226 الف دولار، أي ما يعادل847 ألف ريال.
 

 
ويأتي موديل " أوتوبيوغرافي بلاك " 4X4 الفاخر مزودا بصالون مستوحى في تصميمه من مقاعد الطائرات، إذ سيكون بإمكان الجالس على المقاعد الخلفية تعديل وضعية المقعد المزود – بدوره – بجهاز تدليك مدمج، كما أن الإصدار سيأتي بقاعدة عجلات أطول بما يعادل 13 سنتيمتراً، بما يضمن الراحة التامة للراكبين.
 

 

 
هذا فيما تم تزويد صالون السيارة الفاخرة بطاولة الكترونية من الجلد الأسود، فضلاً عن نظام إضاءة يضم 10 ألوان مختلفة، ومساند من الخشب المطعم بالجلد.
 

 
وتعمل سيارة "رينج روفر أوتوبيوغرافي بلاك " بمحرك ثماني الإسطوانات V8، بسعة 5 لتراً، وهو ما يمنحها سرعة تبلغ 225 كيلومترا في الساعة، كم يمكنها التسارع من السكون وحتى 96 كيلومتراً في 5.5 ثانية فقط.
 

 
ومن المنتظر أن تكشف الشركة النقاب رسمياً عن الموديل الفاخر في معرض "دبي الدولي للسيارات"، في الخامس من شهر نوفمبر المقبل، على أن يتم طرحها تجارياً لأول عميل داخل بريطانيا في مارس المقبل، فيما ستقوم الشركة بالتسليم خارج بريطانيا في أغسطس 2014.
 

 
وصرح "فيل بوهام" مدير التسويق بـ"رينج روفر" – على الموقع الرسمي للشركة - أن السيارة الفاخرة ستتوفر باللون الأبيض وعدة ألوان أخرى، دون التقيد باسم الطراز "بلاك"، والذي استخدمته الشركة لتشير به إلى الفخامة.
 





توقيع : moufdi



الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة