1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: الأخبار

شاطر

2014-07-11, 14:25
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
السودان
firefox
ذكر
الدولة : السودان
عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 46
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: تظاهرة بالخرطوم للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة


تظاهرة بالخرطوم للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة


تظاهر الالاف اليوم الجمعة امام مبنى الامم المتحدة بالخرطوم منددين بالتصعيد العسكري الاسرائيلي والمجازر التي طالت الابرياء بقطاع غزة في فلسطين، رافعين شعارات ترفض اطلاق الصواريخ الاسرائيلية على المدنيين الابرياء في غزة. وانطلقت التظاهرة من مسجد  جامعة الخرطوم الي مقر المنظمة الدولية في شارع الجامعة. حيث اعلن رئيش الانحاد العام للطلاب السودانيين عن تبرعه بمبلغ 200 الف دولاردعما للقضية الفلسطينية من قوت طلاب السودان وقال ان غزة لا تنصر بالنفاق والمساعدات الانسانية وانما تنصر بالارادة القوية والصبر، كما ادان كل الممارسات الاسرائيلية تجاه اهل غزة واطفالها مشددا على ضرورة استمرار المقاومة حتى النصر واقامة دولة فلسطين المستقلة. ومن جهته وجه سمير طه السفير الفلسطيني في الخرطوم رسالة الي الاحزاب والقوى السياسية السودانية مطالبا بدعمها وتضامنها مع اخوانها في فلسطين. ودعا سمير المجتمع الدولي الي ادانة الهجمة البربرية الارهابية التي تقودها اسرائيل ضد البرياء في غزة، وقال مخاطبا السودانيين: تضامنكم معنا دعم للبطولات والمجاهدات التي يبذلها شعبنا لفضح هذا الصمت الدولي المعيب.




الموضوع الأصلي : تظاهرة بالخرطوم للتنديد بالعدوان الاسرائيلي على غزة // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: احمد كودي تربة


توقيع : احمد كودي تربة






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة