1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: الميديا :: القنوات التلفزيونية

شاطر

2015-04-06, 13:19
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: الممثلة الصاعدة آمال بن عمرة في "الشتاء البارد" على التلفزة الوطنية شهر رمضان


الممثلة الصاعدة آمال بن عمرة في "الشتاء البارد" على التلفزة الوطنية شهر رمضان



الممثلة الصاعدة آمال بن عمرة في "الشتاء البارد"  على التلفزة الوطنية شهر رمضان

تشارك الممثلة الصاعدة ابنة بومرداس، آمال بن عمرة، في بطولة المسلسل الاجتماعي “الشتاء البارد”، الذي ينتظر عرضه على الجمهور الجزائري عبر التلفزة الوطنية شهر رمضان.
العمل الذي كتب السيناريو و الحوار الخاص به سفيان دحماني، كشفت الممثلة في حديث خاص مع النصر، أن المخرج عمار تريباش من يتولى إخراجه، حيث يجري تصويره بين ولايتي بومرداس و الجزائر العاصمة.
و أكدت أمال التي تلعب دور البنت الكبرى رتاج، على أن التصوير قد بدأ شهر فيفري لأحداث هذه السلسة الدرامية الاجتماعية، التي تصور قصة عائلتي شقيقين فرقتهم الخلافات العائلية بسبب الميراث، ليعود و يجمعهم الأبناء بعد أن كبروا و أصبحوا شبابا يقدسون علاقة الدم و الروابط الأسرية التي أبوا التخلي عنها.
المسلسل الذي ينتظر الفراغ من تصويره شهر ماي المقبل، تضيف الممثلة بأنه يخرج عما اعتاد المشاهد الجزائري رؤيته في المرأة، حيث يبرز دور الأم سامية الخياطة المثابرة، في مواجهة و تحمل مسؤولية ما رفض الأب كمال تحمله، دون التخلي عن شخصية المرأة القوية التي تجمع بين أمور إيجابية كثيرة رغم كبر المسؤولية و بساطة عيش عائلة تلعب فيها الأم دور الأب من الناحيتين المادية و المعنوية.
و يشارك في المسلسل الذي تنتجه التلفزة الوطنية التي ستعرضه خلال شهر رمضان، كل من الممثلة المعروفة خديجة التي تلعب دور الأم، حميد رماص في دور الأب، محمد بولوغال، حجلة، نسرين، محمد بن تورة، بالإضافة إلى المطرب الياس القسنطيني و آخرون.
و أعربت الممثلة الشابة في أن ينال العمل الذي تلعب فيه دور البطولة لأول مرة إعجاب الجمهور الجزائري عبر مثل هذه الإطلالات الرمضانية التي غالبا ما تلقى مشاهدة واسعة، مكتفية بما قدمته من ملخص للقصة التي تكشف تفاصيلها  حلقاته خلال الشهر الفضيل.                       

المصدر




توقيع : moufdi



الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة