1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: الفئة الثانية :: المنتدى العام

شاطر

2010-02-05, 14:52
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
google chrome
انثى
الدولة : جزائرنا
عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


ما هي أكبر غلطة في حياتك؟؟


كثيرهـ هي القرارات التي نتخذها بحياتنا ..
والأكثر منها تلك التجارب التي نخوضها

ونحن على ثقه تامه بنجاحها
وبالنهايه نُفاجأ بالفشل ونتفاجأ بأننا على خطأ

مامن شخص معصوم من الخطأ.
.

ومامن شخص لم يمر بتجربه فاشله خرج منها بجرح وألم ..

خرج منها بيأس شديد..
وندم أشد الندم ..
كل بني آدم خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون .
سؤالي هو :-

ماهي اكبر غلطه ارتكبتها بحياتك ؟
ولماذا ندمت عليها ؟
وهل استطعت ان تصلح مايمكن اصلاحه؟
وأتمنــى مــن الـجــميــع المشــآركـــه





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: +*INO*+


توقيع : +*INO*+





2010-02-05, 16:45
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبه:
عضو مجتهد
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
انثى
عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 21
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


السلام في البداية ارحب بك فانت جديدة واشكرك على المواضيع الجيدة المطروحة
اضن ان اكبر خطا قمت به اني لم اكن ملتزمة في الصلاة من قبل
طبعا نادمة عليه و السبب معروف وواضح
الحمدلله استطعت اصلاح الخطا
شكرا جزيلا لك




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: maria


توقيع : maria





2010-02-05, 17:21
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
google chrome
انثى
الدولة : جزائرنا
عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


شكرا أختي hjftdhuigر
مشكلتك شائعة


و الله يهدي من يشاء





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: +*INO*+


توقيع : +*INO*+





2010-02-05, 18:55
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


شكرا لك اختي و مرحبا بك معنا





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/



2010-02-06, 14:03
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


أتعلمين ان سؤالك هذا حيرني و لم أجد له إجابة سوى التهاون في الصلاة و على الصلاة

كلام الوالدين هو الذي جعلني أتيقظ لها

شكرا لك





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/



2010-02-06, 14:53
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


بسم الله الرحمان الرحيم
أهلا بك أختنا بيننا تشرفنا مواضيعك كثيرا
الحقيقة نحن مازلنا صغار طالعين للدنيا كما نقولوا لا أضن أن واحد فينا يكون عامل ذنب كبير
ولكن أنا أيضا مثل اخواني أتهاون في الصلاة ولم أستطع المثابرة عليها
ولكن الله يهدينا جميعا ويوفقنا دنيا واخرة






الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: moufdi


توقيع : moufdi


2010-02-07, 23:25
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
google chrome
انثى
الدولة : جزائرنا
عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


السلام عليكم
بصراحة لم أتخيل بأنكم ستتواصلون بهده الكثافة
شكرا
وكما قلت هده المشكلة شائعة سببها عدم الاخلاص لله و الانصياع لطلبات الشيطان الذي هو لنا بالمرصاد
الله يهدينا و يهديكم ويهدي جميع المسلمين




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: +*INO*+


توقيع : +*INO*+





2010-02-08, 13:34
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبه:
عضو مجتهد
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
انثى
عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 21
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


لا شكرا على ذلك اختي خاصة انه موضوع مهم
وهل تستطيعين انت ان تجيبي على تلك الاسئلة وتصارحينا مثلنا




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: maria


توقيع : maria





2010-02-08, 18:07
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
google chrome
انثى
الدولة : جزائرنا
عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة حصلت لي هي اني تعمقت في تجوالي في النت و تضييعي لاوقات صلاواتي كدا واجباتي الدراسية و العائلية
اما الآن فلقد قللت ساعات جلوسي امام الحاسوب
و الحمد لله كل شيء على خير




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: +*INO*+


توقيع : +*INO*+





2010-02-08, 19:37
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


مشكورة الأخت رائعة أنت أنا أيضا عندي هذا المشكل و لكن أحاول التحكم في نفسي





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: moufdi


توقيع : moufdi


2010-02-08, 23:49
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
google chrome
انثى
الدولة : جزائرنا
عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


ان شاء الله ستتغلب انت الاخر على هدا المشكل
وكما يقول المثل الخليجي
الفيل لو شد حيلو يطير ههههههه






الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: +*INO*+


توقيع : +*INO*+





2010-02-09, 13:20
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


نعم عندك الصح





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: moufdi


توقيع : moufdi


2010-02-09, 18:16
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبه:
عضو فضي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : تلمسان
عدد المساهمات : 3304
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 22
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


الحب الحب الحب الحب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: mou@@d


توقيع : mou@@d





2010-02-09, 21:43
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مجتهد
الرتبه:
عضو مجتهد
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
انثى
عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
العمر : 21
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


@mou@@d كتب:
الحب الحب الحب الحب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههه لم افهم المشكل تحديدا




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: maria


توقيع : maria





2010-02-10, 18:02
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


@maria كتب:
@mou@@d كتب:
الحب الحب الحب الحب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههه لم افهم المشكل تحديدا

و أن أيضا لم أفهم شيئا و أود الفهم ...




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/



2010-02-11, 14:23
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فعال
الرتبه:
عضو فعال
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
google chrome
انثى
الدولة : جزائرنا
عدد المساهمات : 339
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: اكبر غلطة في حياتك ؟


اكبر غلطة في حياتك ؟


على ماأضن مشكلة أخينا هي الحب

فالتعلم ان الحب هو اكثر الامور شيوعا كل ماعليك هو تناسيه و الابتعاد عن كل شيء يدكرك به




الموضوع الأصلي : اكبر غلطة في حياتك ؟ // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: +*INO*+


توقيع : +*INO*+






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة