1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: قضايا ادم :: السيارات

شاطر

2009-07-09, 08:59
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو نشيط
الرتبه:
عضو نشيط
الصورة الرمزية


البيانات
opera
ذكر
عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 26
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://mousa94.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: أغلى رقم بالعالم .. ودخل موسوعة غينيس


أغلى رقم بالعالم .. ودخل موسوعة غينيس


أغلى رقم بالعالم .. ودخل موسوعة غينيس ( رقم العاصمة أبوظبي )

بعد مزاد شهد تنافساً حاداً بين خاطبي ودها، رست اللوحة رقم (1) من لوحات الفئة الخامسة لإمارة أبو ظبي أخيراً على رجل الأعمال الإماراتي سعيد عبد الغفار خوري، ليدخل بمبلغ الـ 52 مليون ومائتي ألف درهم ( حوالي 52 مليون ريال سعودي ) الذي دفعه مقابل شراءها ، ودخل موسوعة غينيس من أوسع أبوبها، ويصبح مالك أغلى لوحة سيارة في العالم بعد فوزه في المزاد الذي نظمته "الإمارات للمزادات" مساء السبت 16 فبراير.

ونجح سعيد عبد الغفار خوري بذلك في تحطيم الرقم العالمي السابق والمسجل باسم مواطنه طلال الخوري - الذي سبق واشترى اللوحة رقم (5) مقابل 25 مليون درهم أماراتي -، متجاوزاً رقم الأخير بنحو 27 مليون درهم، ومسجلاً اسمه بأحرف من ذهب في سجلات موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.

وكان المزاد الذي نظمته "الإمارات للمزادات" في فندق "قصر الإمارات" في أبو ظبي شهد إقبالاً منقطع النظير من الحضور الذي رغب معظمه في شراء اللوحة الأكثر تميزاً بين لوحات الفئة الخامسة، فيما لم يشأ الكثيرون تفويت فرصة حضور المزاد الذي يعد الأبرز في تاريخ المنطقة، كونه حقق أرقاماً قياسية وشهد اقبالاً كبيراً من وسائل الإعلام المحلية والعالمية التي توافدت لتغطية الحدث.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام المحلية والعالمية تسابقت لتغطية الحدث، لا سيما مع التوقعات الكبيرة لتحطيمه الرقم العالمي القياسي، حيث توافدت محطات تلفزيونية عدة كـ BBC البريطانية وABC وCNN الأمريكيتين وقناة France24 الفرنسية ووكالة الأنباء الفرنسية AFP لحضور الحدث الذي احتضنه فندق "قصر الإمارات".











الموضوع الأصلي : أغلى رقم بالعالم .. ودخل موسوعة غينيس // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: mousaabuasal


توقيع : mousaabuasal






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة