1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
منتديات أمل تلمسان :: منتدى السياحة و السفر :: التعريف ببلادي الجزائر

شاطر

2010-09-30, 14:47
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر




بلدي الجزائر


<object width="480" height="385"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/h0A6gdNOhmk?fs=1&hl=fr_FR&rel=0"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/h0A6gdNOhmk?fs=1&hl=fr_FR&rel=0" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="480" height="385"></embed></object>





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/



2010-09-30, 18:13
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


فاين هذي جاية





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: moufdi


توقيع : moufdi


2010-10-01, 07:47
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


في الجزاير ولكن في أي مكان و الله لا اعلم





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/



2010-10-01, 13:11
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الأشغال اليدوية
الرتبه:
مشرفة منتدى الأشغال اليدوية
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
انثى
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 1505
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 19
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


شكرا لك





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: maroua


توقيع : maroua





2010-10-01, 19:58
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


العفو

مشكورة على المرور





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/



2010-12-28, 11:45
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية


البيانات
ie6
ذكر
الدولة : لجزائر
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر : 21
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


الى مدير المنتدى اريد ان اعرف كيف تقولون ان منتدانى هو الفضل و هو الابخص على الاطلاق




الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: اسامة الحراشي


توقيع : اسامة الحراشي





2010-12-28, 12:25
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Admin
الرتبه:
Admin
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12330
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


لأخي لم نقل أبدا أننا الأفضل
و لكن انتقاضك لنا يظهر أننا أفضل من المنتديات الأخرى
كما يقول المثل الجزائري
اللي موصلش للشجرة تاع العنب يقول حامض






الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: moufdi


توقيع : moufdi


2011-01-12, 19:21
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مشارك
الرتبه:
عضو مشارك
الصورة الرمزية


البيانات
ie8
ذكر
عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 55
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


MERCI BON SUJET





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: MOUJELLOUL


توقيع : MOUJELLOUL





2011-01-12, 22:29
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية


البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 24
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: بلدي الجزائر


بلدي الجزائر


MERCI A VOUS





الموضوع الأصلي : بلدي الجزائر // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico






http://www.amaltilimsan.net/




الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة