شاطر | 
 

 قناة الجزائرية يبث مسلسل اجتماعي درامي بعنوان "الخاوة" رمضان 017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moufdi
Admin
Admin
avatar

الجزائر
firefox
ذكر
عدد المساهمات : 12415
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: قناة الجزائرية يبث مسلسل اجتماعي درامي بعنوان "الخاوة" رمضان 017   2017-05-08, 19:45



الممثل القدير عبد النور شلوش ترقبوني خلال رمضان في "الخاوة"




في حوار على عجالة، أكد الفنان عبد النور شلوش لـ "الموعد اليومي" أن المسلسل الذي أثيرت حوله ضجة كبيرة "عائلات من الشمال" وكان من المقرر أن يجمع نخبة من الفنانين العرب إلى جانب الجزائر التي تقرر
حضورها بنجوم كبار على غرار بهية راشدي وأحمد بن عيسى وحسان كشاش، اتضح في الأخير أن الأمر مجرد نصب واحتيال وترويج لعمل موجود على الورق فقط.
وقال شلوش:"أنا كنت من بين الفنانين المرشحين  لأداء دور في هذا العمل"، مضيفا "لقد سبق لي وأن شاركت في عديد الأعمال المشتركة بين الجزائر ودول عربية أخرى، خاصة سوريا، ولا زلت أطمح لأعمال مماثلة في المستقبل القريب،  وما دمت متواجدا على الساحة الفنية فطموحي قائم دائما لتلقي مثل هذه العروض التي تكسبني خبرة أكثر".
وعن إقدام بعض المخرجين العرب ولا سيما التونسيين في السنوات الأخيرة على إنتاج أعمال جزائرية، قال عبد النور شلوش إن هذه التجربة تضيف الكثير للجزائر ورواد هذا الفن، خاصة إذا قدم هذا العمل مخرجون أكفاء ومحترفون؛ فهؤلاء بإمكانهم إضافة الجديد للعمل الذي يشرفون عليه.
وبخصوص غياب أعمال جديدة له في السنوات الأخيرة قال محدثنا: "أنا متواجد في الساحة الفنية ولم أعتزل العمل الفني وكلما تلقيت عرضا في المستوى أوافق عليه دون تردد، خاصة إذا كان السيناريو مستوحى من واقع مجتمعنا الجزائري".
وعن إطلالته في رمضان قال عبد النور شلوش: "لقد شاركت مؤخرا في مسلسل  اجتماعي درامي من 25 حلقة سيبثه قناة الجزائرية خلال الشهر الفضيل يحمل عنوان "الخاوة" ودوري في هذا العمل الفني يختلف عما قدمته من أدوار في أعمال سابقة".
كلمته: حورية/ق

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.amaltilimsan.net
 
قناة الجزائرية يبث مسلسل اجتماعي درامي بعنوان "الخاوة" رمضان 017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمل تلمسان :: الميديا :: القنوات التلفزيونية-
انتقل الى: