1. youtube
  2. rss
 

اللهم إني أستغفرك من كل فريضةأوجبتها علي في آناء الليل والنهارتركتها خطأ أو عمداأو نسيانا أو جهلا

اعلانات المنتدى


أهلا وسهلا بك إلى منتديات أمل تلمسان.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دورة اساليب حساب معدلات النمو السكاني .
دورة الإستراتيجيات المتقدمة في إعداد خطط التسويق الحديثة
حكم عجيبة في آية كريمة
دخل طفل بعمر الـ5
سهيلة معّلم تؤكد سأكون في الجزء الثاني من "الخاوة" رمضان 2018!
دورة استراتيجيات النجاح الإداري .
لغز صلاة الثلث الأخير من الليل استوقفتني صلاة الثلث الآخر من الليل فوجدت عجباً: - إنّ الصلاة المكتوبة نداؤها بصوت البشر ، وصلاة الثلث الآخر من
دورة ادارة المشاريع الاحترافية
دورة مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في تطوير نظام التدريب .
دع الحياة تسير كما خلقها الرحمن
الوقت عند السلف الصالح
فضل خدمة الناس وتفريج كرباتهم
بطاقات السنة 2 متوسط في الفيزياء و الكيمياء
اليوم في 09:24
أمس في 10:06
أمس في 09:08
2017-10-17, 14:38
2017-10-17, 11:07
2017-10-17, 09:58
2017-10-16, 20:32
2017-10-16, 13:36
2017-10-16, 10:43
2017-10-13, 09:25
2017-10-12, 11:42
2017-10-11, 09:25
2017-10-08, 09:55
سمر السعيد
سمر السعيد
abou khaled
انغام الربيع
moufdi
سمر السعيد
abou khaled
سمر السعيد
سمر السعيد
abou khaled
abou khaled
abou khaled
moufdi

منتديات أمل تلمسان :: التعليم :: بحوثات

شاطر

2009-10-02, 09:26
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فضي
الرتبه:
عضو فضي
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : تلمسان
عدد المساهمات : 3304
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 23
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: المقالات و البحوث التربوية


المقالات و البحوث التربوية






المقالات و البحوث التربوية




<table width="100%" bgcolor="#ffffff" border="1" bordercolor="#ffcc33" cellpadding="3" cellspacing="3" cols="1"><tr valign="TOP"><td colspan="3" height="25" valign="TOP">

http://amaltilimsan.3oloum.org
</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td colspan="3" height="25" valign="TOP">



</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" colspan="3" bgcolor="#ffcc99" height="25" valign="TOP">

</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
التفكير السليم في الرياضيات</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
33 خطوة لتدريس الناجح</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
مهام المعلم</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
المعلم ذو الهمة</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">

العصف الذهني في تدريس التاريخ
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
التعليم التعاوني بنظام المجموعات</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد المعلم في التقويم التشخيصي</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">




التعلم باستخدام العصف الذهني
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
درس باستخدام لعب الأدوار</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج تحضير درس في المكتبة</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس قواعد</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
رسالة إلى المعلمة</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
الاستقصاء للعلوم الاجتماعية</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
أساليب معالجة الضعف الإملائي</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
استراتيجيات التدريس</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
مهارات العلم</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد المعلم لاستقصاء لمباحث العلوم</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
تنمية مهارات التفكير المنهجي</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
خرائط المفاهيم في العلوم</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد الاستقصاء للتربية الإسلامية</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
مرشد الاستقصاء للرياضيات</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
دليل المعلم لتعليم القراءة و التعبير</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس علوم و تنمية التفكير</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
المعلم و مهارات التوجيه</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">

A Model of a Lesson Plan

</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">

الاستراتيجيات التعليميّة كأداة تربوية
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
المدخل المنظومي و البناء المعرفي</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">

A lesson Plan Model
</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
درس إسلامية من خلال لعب الأدوار</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
درس علوم من خلال لعب الأدوار</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس إسلامية 2</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس رياضيات 2</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
نموذج درس رياضيات</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
الإستماع</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
أساليب تقويم المعلم</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
استخدام الإنترنت في التعليم</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
الأهداف و صياغتها</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
تدني الدافعية للتعلم</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
التخطيط في تدريس التربية الفنية</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
تطوير برنامج إعداد معلم العلوم</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
التدريس و مفهومه</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
الأهداف التعليمية</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">
تصنيف طرق التدريس</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">
إدارة الفصل</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
عشرون قاعدة لضبط الفصل</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" width="22%" align="center" height="25" valign="TOP">


طريقة حل المشكلات



</td>
<td dir="rtl" width="24%" align="center" height="25" valign="TOP">




الطريقة التجريبية
</td>
<td dir="rtl" width="23%" align="center" height="25" valign="TOP">
الطريقة التنقيبية</td>
</tr>
<tr valign="TOP"><td dir="rtl" colspan="3" bgcolor="#ffcc66" height="25" valign="TOP">

</td>
</tr>
</table>





الموضوع الأصلي : المقالات و البحوث التربوية // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: mou@@d


توقيع : mou@@d





2009-10-02, 13:18
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجزائر
firefox
ذكر
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 7296
تاريخ التسجيل : 20/03/2009
العمر : 25
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
https://www.amaltilimsan.net/

مُساهمةموضوع: رد: المقالات و البحوث التربوية


المقالات و البحوث التربوية








الموضوع الأصلي : المقالات و البحوث التربوية // المصدر : منتديات أمل تلمسان // الكاتب: sfico


توقيع : sfico



الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة